منتدى الروحانيات الشافي

منتدى الروحانيات الشافي للفلك و الحكمة .الموقع جديد www.chifa.net...الجوال 00212.62.18.24.98
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تصريف المثلث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو عثمان
عضو نشط
عضو نشط


ذكر عدد الرسائل : 10
العمر : 49
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: تصريف المثلث   الأحد فبراير 10, 2008 5:49 am

456]بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله وسلم على سيدنا محمد الفاتح الخاتم و على اله حق قدره و مقداره العظيم .
فائدة
تصريف المثلث
و هو سر الله في مخلوقاته و سابينه في هدا الكتاب المعتمد ان شاء الله.و هو تصريف بطد زهج واح
ادا أردت التصريف فاكتب المثلث في يدك اليمنى و اليسرى و بخره ببخور السودان و البخاري و عزم عليه بالدعوة الاتية 26 م فان لم يستجب فزد له 66 مرة و اقرا آية الكرسي ستة عشر بعد ما تمام 66
مرة و اتل بعدها و انت توكل يا وكيل يا وكيل عليهم حسبي ادا كان القوي موكلا . بعد طرح أصبعك اليمنى في المفتاح وهو بيت الكرسي الألف و تلاوتها 7 مرات على كل بيت إلى النهاية فان لم يستجب فاقرأ الدعوة إحدى و سبعين مرة يستجيب لك.
و هو يتصرف في تسع مسائل
المسالة الأولى ׃ صرع صحيح و هو نفسي و يخبر عن كل مسالة من كنوز ودفائن و الغائب و الحاضر و عن كل شيء و ينطق على لسانك و لا يضرك بادن الله وتكتبه في كفك او كف غيرك و لا تفسره لاحد.
المسالة التانية ׃ العطف و التهييج تكتبه في يدك اليمنى و تشير الى ناحية المطلوب أو ترش به مكانه أو فراشه وتتلو الدعوة دبر كل صلاة 9 مرات في ثلاثة ايام و تقول بعد العزيمة طيروا و هيجوا قلب **بمحبة ** و الكتابة بماء الورد و الزعفران في أي وقت من الأوقات من الأيام السبعة.
المسالة الثالثة ׃في تبطيل الموانع و تكتب في إناء نظيف و امحيه و رش به المكان و اقرأ الدعوة إحدى وسبعين مرة .
المسالة الرابعة ׃ إرسال الهواتف و الخيالات على من شئت تاخد كتف الكبش الأيمن إن كان رجلا و كتف شاة إن كانت امرأة و اكتب فيه الجدول و اقرأ الدعوة 66 و آية الكرسي 6 مرات والبيت المتقدم على كل بيت من المثلث سبعة مرات فانه يكون.
التصريف الخامس׃لإطلاق المسجون اكتبه في إناء طاهر و عزم عليه كما ذكرنا أول مرة يشربه المسجون و يغتسل بالباقي و العزيمة 41 مرة يطلق سراحه بادن الله .
التصريف السادس للدخول على الحكام و القيادة تكتبه في قرطاس بماء الورد والزعفران و المسك والعنبر و بخره بشمع النحل واجعله فوق راسك أو في جيبك وعزم عليه بعد الكتابة سبعين مرة و تسمى الشخص الذي تريده و تدخل عليه وتقول ׃ اللهم مكني من ناصية و مجامع قلبه حتى يكون طوع يدي و لساني و بادر لي به الساعة الوحا الوحا العجل بحق هده التلاوة.

بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله و سلم على سيدنا محمد و على اله و صحبه وسلم
« تلبس النفس وصرعها »فصل للمثلث و تلبيس النفس و صرعها بكل ما تسال عليه من خير أو شر و جميع ما تسال غنه يخبرك والغائب و المريض و القاعد و كذلك الكنوز و الدفائن في أي موضع هي ما تحتاج اليه من جميع الاشياء فاحتفظ على هده الفائدة فإنها من الدفاتر النفسية
و صفة العمل بها
أن تكتب المثلث في يدك اليمنى أو غيرك و بخر بالجاوي و بخور السودان و أنت تعزم حتى تنصرع فيلتبس و ينطق و هده صفة العزيمة
أسالك اللهم بالألف الموقوف الذي هو أول الحروف الم الله لا اله إلا هو الحي القيوم لا تاخده سنة ولا نوم له ما في السموات و ما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بادنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم و لا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض و لا يؤده حفظهما و هو العلي العظيم . و بباء البقاء بسم الله الرحمن الرحيم و بحيم الجلال يا جليل جعل الله الكعبة إلى الناس و بدال الدوام يا دائم دعواهم فيها سبحانك اللهم إلى العالمين وبهاء الهداية يا هو يا هادي هو الحي لا اله إلا هو فادعوه إلى العالمين .و بواو الولاية يا ولي و الله يعصمك من الناس إلى المئاب و بماء الحياة يا حي صم غسق و بطاء الطور طه ما أنزلنا إلي الحسنى و الطور كتابا مسطور إلي دافع . أسالك اللهم بحق أسماء و أسرارها و هده الحروف و أنوارها أن تسخر لي روحانية حرف الألف و الهاء حتى يلبسوني أو يلبسون الوسيط و ينطقون عن لساني بكلما أضمرت به و أسال عنه اجيبوا بحق لو انزلنا هدا القران الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fathy2007



ذكر عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصريف المثلث   الإثنين يونيو 02, 2008 11:43 am

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصريف المثلث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الروحانيات الشافي  :: باب الدعوات والاقسام والاستخدامات-
انتقل الى: