منتدى الروحانيات الشافي

منتدى الروحانيات الشافي للفلك و الحكمة .الموقع جديد www.chifa.net...الجوال 00212.62.18.24.98
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حزب النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مريم
عضو نشط
عضو نشط


انثى عدد الرسائل : 12
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: حزب النووي   الأربعاء فبراير 13, 2008 2:28 pm

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر أقول على نفسي و على ديني و على أهلي و على أولادي و على مالي و على أصحابي و على دينهم و على أموالهم ألف بسم الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر أقول على نفسي و على ديني و على أهلي و على أولادي و على مالي و على أصحابي و على دينهم و على أموالهم ألف ألف بسم الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر أقول على نفسي و على ديني و على أهلي و على أولادي و على مالي و على أصحابي و على دينهم و على أموالهم ألف ألف ألف لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .
بسم الله و بالله و من الله و إلى الله و على الله و في الله و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم . بسم الله على ديني و على نفسي و على أولادي ، بسم الله على أهلي و على مالي ، بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي ، بسم الله رب السموات السبع و و رب الأرضين السبع و رب العرش العظيم ، ـــ بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم 3 مرات ـــ بسم الله خير الأسماء في الأرض و في السماء ، بسم الله أفتتح و به أختتم .
الله الله الله الله ربي لا أشرك به شيئا ، الله الله الله الله ربي لا إله إلا الله ، الله أعزّ و أجلّ و أكبر مما أخاف و أحذر ، بك اللهم أعوذ من شر ما خلق ربي و ذرأ و برأ ، و بك اللهم أحترز منهم ، وبك اللهم أعوذ من شرورهم ، و بك اللهم أدرأ في نحورهم ، و أقدّم بين يديّ و أيديهم ـــ بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا أحد 3 مرات ـــ و مثل ذلك عن يميني و عن يمينهم و مثل ذلك عن شمالي و عن شمالهم و مثل ذلك من أمامي و من أمامهم و مثل ذلك من خلفي و من خلفهم و مثل ذلك من فوقي و من فوقهم و مثل ذلك محيط بي و بهم .
اللهم أسألك لي و لهم من خيرك بخيرك الذي لا يملكه غيرك ، اللهم اجعلني و إياهم في عبادك و عياذك و عيالك و جوارك و أمانتك و حرزك و حزبك و كنفك من كل شيطان و سلطان و إنس و جانّ و باغٍ و حاسد و سبع و حية و عقرب و من كل دابّة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم .
حسبي الرب من المربوبين حسبي الخالق من المخلوقين حسبي الرازق من المرزوقين حسبي الساتر من المستورين حسبي الناصر من المنصورين حسبي القاهر من المقهورين حسبي الذي هو حسبي ، حسبي من لم يزل حسبي ، حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله من جميع خلقه . " إنّ ولييّ الله الذي نزّل الكتاب و هو يتولّى الصالحين " . " و إذا قرأت القرآن جعلنا بينك و بين الذين لا يومنون بالآخرة حجابا مستورا و جعلنا على قلوبهم أكنّة أنْ يفقهوه و في آذانهم وقرا و إذا ذكرت ربك في القرآن وحده ولّوْا على أدبارهم نفورا " . ـــ " فإنْ تولّوْا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم " 7مرات ــ و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم .
[ ثم تنفث دون ريق من أمامك و خلفك و عن يمينك و شمالك و تقول : ] خبّأت نفسي في خزائن بسم الله الرحمن الرحيم أقفالها ثقتي بالله مفاتيحها لا حول و لا قوة إلا بالله ، بك اللهم أدافع عن نفسي ما أطيق و ما لا أطيق ، لا طاقة لمخلوق مع قدرة الخالق ، حسبي الله و نعم الوكيل و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم .

تمّ الحزب الشريف ... و هو حصن قاهر للسحر و الشعوذة كاشف لهما كما نصّ على ذلك العلماء الكبار ، و قالوا هو حماية حتى من دعوات أهل الباطن ممن يتصرّفون بالسلب ...لكن لا يتطاول الطالب و يقول أنا اليوم قرأت الحزب فلا يقدر عليّ أحد ...فإن الله غيور على أوليائه ... و من له شيخ فليطلب منه الإذن في قراءته حتى لا يتغير عليه قلب شيخه ...
لا تنسَونا من دعائكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kanuchte

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حزب النووي   الإثنين نوفمبر 24, 2008 4:38 am

برك الله فيك ياختى على هذه الكنوز القيمه وربي يحفظك ويرعاك من كل سؤ
وتقبلي مروري وأحترامي أخيك في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حزب النووي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الروحانيات الشافي  :: باب الاوراد والاحزاب-
انتقل الى: